يمكنك الطلب إما في تطبيق يمي أو على الموقع yummy.ps.
ضمن التطبيق، اختر مدينتك ومنطقتك وستظهر لك المطاعم. بعد ذلك، اختر فقط طبق (أو أطباق!) التي تريدها، وأضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك، وقم بوضع طلبك. ادخل عنوانك وقم بتأكيد طلبك.
قم بالاطلاع على قائمة بطلباتك السابقة. ابحث عن الطلب الذي ترغب في الحصول عليه مرة أخرى وانقر على إعادة الطلب. سيضيف هذا قائمة العناصر نفسها إلى سلة التسوق الخاصة بك ، بحيث يمكنك إجراء مراجعة نهائية قبل تقديم الطلب مرة أخرى.
بعد ارسال الطلب ، يمكنك إلغاء طلبك في أي وقت بعد إرسال الطلب ولكن قبل أن يقبل المطعم الطلب. للقيام بذلك، اضغط على "إلغاء الأمر" في شاشة تتبع الطلب.
إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب بعد أن يتم قبول الطلب من أحد المطاعم، فستحتاج إلى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا. سيؤكد فريق الدعم لدينا بعد ذلك المطعم أنه لم يبدأ في إعداد طعامك ويوافق على الإلغاء. إذا بدأ المطعم في إعداد الطعام، فلن نتمكن من الغاء للطلب.
نحن ندرك أن المواقف الفريدة تحدث بين الحين والآخر ، ونحن سعداء بمساعدتك!
يمكنك طلب عدة اصناف من نفس المطعم ، ولكن لا يمكنك الطلب من مطاعم متعددة بنفس الطلب. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على طعام من مطاعم متعددة ، فبمجرد وضع طلبك ، يمكنك حينها طلب الاصناف من مطعم مختلف بطلب جديد. يرجى ملاحظة أن كل طلب سيشمل رسوم التوصيل الخاصة به.
اضغط على رابط نسيت كلمة السر أدناه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط فريد يمكنك استخدامه لإنشاء كلمة مرور جديدة. احرص على عدم مشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع الآخرين - لن يطلب منك يمي منك كلمة المرور مطلقًا.
تسجيل الدخول إلى حسابك
Add your phone
سجل
هل نسيت كلمة المرور
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسنرسل لك بريد إلكتروني يحتوي على كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك.